ساعه ابل الترا 2 موديل 2024 موديل (شريحه اتصال + جي بي اس) إطار تيتانيوم أسود مقاس 49 مم مع حزام ألباين أخضر داكن

3.595,00ر.س

الوصف

*إسأل على الخصم عند الشراء كاش (بالبطاقة او كاش عند الاستلام)*

أنظمة التشغيلwatchOS
سعة تخزين الذاكرة64 غيغابايت
ميزة خاصةGPS, Notifications, Heart Rate Monitor
تقنية الاتصالBluetooth
معيار الاتصالات اللاسلكيةبلوتوث
تكوين خلية البطاريةبطارية ايون الليثيوم
العلامة التجاريةابل
اسم الطرازUltra 2
النمطحزام Loop ألباين
اللونتيتانيوم أسود

عن هذه السلعة

  • لماذا ساعة آبل الترا 2 – تعرف على أيقونة الرياضات والمغامرات. ميزات متطورة للعدّائين والسبّاحين والغوّاصين وراكبي الدراجات ومحبي المشي الطويل وغير ذلك الكثير. إطار تيتانيوم متين يتوفر الآن باللون الأسود اللامع. شاشة ريتنا فائقة السطوع بميزة التشغيل دوماً. نظام GPS ثنائي التردد بدقة مذهلة. ميزات صحة وسلامة واتصال قوية. وعمر بطارية لغاية 36 ساعة عند الاستخدام العادي ولغاية 72 ساعة مع نمط الطاقة المنخفضة.
  • صلابة فائقة وإمكانات هائلة – إطار تيتانيوم مقاوم للتآكل مقاس 49 مم. واجهة كريستال ياقوتي تاج رقمي كبير وزر إجراءات قابل للتخصيص للتحكم الفوري بمجموعة متنوعة من الوظائف. تم اختبارها بحسب المعيار العسكري الأمريكي MIL-STD 810H. مقاومة الماء لغاية 100 متر.
  • حريّة خلوية – باستخدام باقة خلوية، يمكنك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل من دون وجود آيفون بالقرب منك. شغّل ما تُفضله من الموسيقى وحلقات البودكاست عبر الإنترنت. احصل على إرشادات لوجهتك مع تطبيق الخرائط.
  • عزّز تمرينك – مقاييس متطورة وطرق عرض وتجارب متطورة في تطبيق التمرين بما في ذلك مناطق معدل نبض القلب وتمارين مخصصة والحِمل التدريبي، ما يوفر معلومات حول مدى تأثير تمريناتك على جسمك مع مرور الوقت.
  • للعدّائين – نظام GPS دقيق ثنائي التردد لدقة مذهلة. الاكتشاف التلقائي للمضمار. مقاييس متطورة لتمارين الركض لمساعدتك على فهم أعمق لمدى كفاءتك في الركض. تمارين قابلة للتخصيص يمكن أن تشمل فترات الإحماء والراحة والتهدئة.
  • لراكبي الدراجات – مقاييس قوية للارتقاء بركوب الدراجة إلى مستويات جديدة. اطلع على السرعة والارتفاع ومعدل نبض القلب في طرق عرض التمرين. عندما تبدأ تمرين ركوب الدراجة مع ساعتك سيظهر التمرين تلقائياً كنشاط مباشر على آيفون، ما يجعل رؤيته أكثر سهولة. وصّل مباشرة اكسسوارات Bluetooth مثل عدادات الطاقة حتى تتمكن من الاطّلاع على الحد الأقصى للطاقة والوتيرة.
  • لمحبي المشي الطويل – تطبيق الخرائط من دون اتصال بالإنترنت يُتيح لك التنقل باستخدام ساعتك فقط. ويحتوي تطبيق البوصلة على أدوات تنقل أساسية مثل الاتجاه الحالي والارتفاع وخط الطول وخط العرض. اطلع على آخر مكان استقبل فيه جهازك إشارة خلوية. ضع علامة على موقعك باستخدام ميزة نقاط طريق البوصلة. تتبّع خطواتك وطريق عودتك مع ميزة مسار العودة.
  • للسبّاحين – ميزة اكتشاف أسلوب السباحة تلقائياً وحساب الجولات والأشواط والمجموعات، وتمارين سباحة مخصصة للسبّاحين في المسابح. يمكن لسبّاحي المياه المفتوحة رؤية خريطة الطريق في ملخص تمرينهم. يمكنك الاطّلاع على أحوال المد والجزر في أكثر من 115 ألف شاطئ حول العالم من خلال تطبيق المد والجزر.
  • للغواصين – إمكانيات كمبيوتر الغوص كاملة مع تطبيق +Oceanic. يستشعر العمق لغاية 40 متراً إلى جانب درجة حرارة الماء. حاصل على اعتماد EN13319.
  • ميزات متقدمة في مجال الصحة والسلامة – احصل على تخطيط للقلب. احصل على إشعارات في حال اضطراب النَّظْم. اطلع على مقاييسك الصحية أثناء الليل. تتبع مراحل نومك واطلع على مقاييسك الصحية أثناء الليل مثل معدل نبض القلب ومعدل التنفس والمزيد من خلال تطبيق العلامات الحيوية. اتصل تلقائياً بخدمات الطوارئ في حال تعرضك لسقوط قوي أو حادث سيارة خطير. واتصل للحصول على مساعدة الطوارئ أو فعّل صفارة الإنذار بضغطة زر.

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “ساعه ابل الترا 2 موديل 2024 موديل (شريحه اتصال + جي بي اس) إطار تيتانيوم أسود مقاس 49 مم مع حزام ألباين أخضر داكن”

المنتجات المشابه